Announcement

Collapse
No announcement yet.

ويندوز 7 لايت Windows 7 Lite 2021 بتحديثات مايو 2021 – Xtreme LiteOS 7 Windows 7 Lite x64

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • [ Windows 7] ويندوز 7 لايت Windows 7 Lite 2021 بتحديثات مايو 2021 – Xtreme LiteOS 7 Windows 7 Lite x64



    بيانات ومعلومات ويندوز 7 لايت محدث 2021
    اسم ملف الايزو: WIN7.X64.ENU.APR2021.Gen-2.ISO
    اللغة: الإنجليزية
    استخدام ذاكرة الوصول العشوائي الخاملة: 300 ميجا بايت
    حجم ملف الايزو: 1.7 جيجا بايت
    تثبيت البصمة: 6 جيجابايت
    Windows 7 Lite تنزيل مجاني 64 بت [محدث 2021]


    يحتوي إصدار Windows 7 Lite على بعض الميزات المفيدة والخفيفة فقط. تتم إزالة معظم الميزات والتطبيقات الثقيلة من هذا الإصدار. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Windows 7 Lite مجانًا لأنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت ، وقد تم تحسين أداء النظام للحصول على تجربة مستخدم أفضل. بعض الناس يسمونه ویندوز 7 لایت.

    يشتهر Microsoft Win 7 lite بواجهته الموثوقة والأكثر سهولة في الاستخدام. يحتوي على العديد من الميزات القوية وخفيفة الوزن التي تعتبر مهمة جدًا لجهاز الكمبيوتر الذي لا يستطيع تحمل الميزات الثقيلة لنظام التشغيل.
    نظرة عامة على Windows 7 Lite


    من وقت لآخر ، أصدرت Microsoft العديد من الإصدارات المختلفة من Windows. كل منهم لديه بعض التحسينات الرائعة والميزات الرائعة التي لا تتوفر في الإصدارات السابقة من Windows. بعد الإصدار الناجح من Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 ، لكن معظم المستخدمين ما زالوا يستخدمون Windows 7 لأنه موثوق للغاية ومستقر وخفيف الوزن. يحتوي الإصدار Lite من Windows 7 على بعض ميزات الأمان وغير الأمنية الرائعة التي يرغب معظم المستخدمين في أن يكونوا على أنظمتهم. يتمتع بواجهة أكثر موثوقية وبسيطة يمكن فهمها من قبل كل مستخدم لنظام التشغيل Windows 7. وهو نظام تشغيل قوي للغاية يمكنه أداء كل مهمة بسهولة.

    أداء النظام رائع جدًا لأن الميزات الثقيلة لنظام التشغيل يتم استبدالها بالميزات الخفيفة. يتم استخدام إصدار Lite لأغراض الألعاب لأن أداء النظام ممتلئ ولا يوجد تأخير بسبب الميزات الثقيلة الموجودة في الإصدار البسيط من Windows 7. يتم تعزيز أداء النظام إلى الضعف واستقرار لم يتم اختراق النظام.

    ميزات الأمان في إصدار Lite من Windows مذهلة وقوية للغاية. يحتوي على بعض من أفضل ميزات الأمان المتوفرة في أي نظام تشغيل Windows آخر. يمكن لنظام الأمان في Windows 7 حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التعرض للهجوم من قبل البرامج الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وأنواع أخرى من التطبيقات الضارة. تم تحديث نظام الأمان الخاص بإصدار Lite من Windows 7 وأصبح قويًا للغاية أكثر من أي وقت مضى.

    صينية:
    إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي Windows ، فأنت تعرف منطقة Tray ؛ ربما لا توليه الكثير من الاهتمام. إنها تلك المنطقة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة – نفس المنطقة حيث يمكنك تحديد الشبكات اللاسلكية وتغيير إعدادات الطاقة وضبط مستوى الصوت. إنه أيضًا المكان الذي ستعرض فيه البرامج التنبيهات المنبثقة.

    إنه يختلف عن شريط المهام في أن شريط المهام هو المكان الذي تثبت فيه البرامج التي تريد البحث عنها بنشاط. منطقة الدرج مخصصة للتطبيقات – Windows Update ، على سبيل المثال – التي تحتاج إلى العثور عليك. بشكل مناسب ، تكون الرموز الموجودة في منطقة الدرج أصغر حجمًا وأكثر سرية مقارنة بأيقونات شريط المهام ، والتي تكون كبيرة وسهلة النقر فوقها.

    تم تحسين منطقة Tray بشكل كبير في Windows 7 ، لأنها تتيح للمستخدم تكوين القواعد التي تظهر بها الرموز. يمكن تعيين رموز الدرج لتظهر في جميع الأوقات ، ولا تظهر أبدًا ، أو تظهر فقط عندما يكون لديهم إشعار لتسليمه. دائمًا ما يكون الفوضى المرئية الأقل أمرًا جيدًا ، كما أننا على يقين من أن عددًا أقل من النوافذ المنبثقة كان على رأس قائمة رغبات الجميع للإصدار التالي من Windows.

    يوجد على يمين الساعة مربع شفاف يقوم بتنشيط وظيفة Peek في Windows 7. مرر مؤشر الماوس فوق المربع وستكون جميع النوافذ مخفية مؤقتًا ، مما يؤدي إلى إظهار خلفية سطح المكتب أو الرموز أو أي أدوات أدناه. هل تريد أكثر من مجرد نظرة خاطفة سريعة على سطح المكتب؟ انقر فوق المربع وسيتم تصغير كل النوافذ حتى تنقر فوقه مرة أخرى. يقوم هذا الإجراء بنفس الشيء مثل رمز Show Desktop الحالي في Vista ، لكننا نفضل وجود هذا الزر في مكان يسهل العثور عليه ، بدلاً من أن يتم دفنه في شريط المهام.

    قائمة البدأ:

    يمكن أيضًا تثبيت رموز الاختصارات في الجزء العلوي من قائمة ابدأ بحيث يسهل الوصول إلى التطبيقات. على المستوى الشخصي ، نحن أقل إعجابًا بهذا الأمر من إعجابنا بالتطبيقات والمستندات المثبتة على شريط المهام. لماذا تريد النقر فوق قائمة ابدأ فقط للنقر فوق اختصار ، بينما يمكنك النقر فوق رمز شريط المهام مرة واحدة؟

    بخلاف ذلك ، فإن قائمة Windows 7 Start مطابقة تقريبًا لقائمة Vista ، على الرغم من أنها استبدلت رمز زر الطاقة الغامض بزر نص قابل للتكوين يخبرك ما إذا كان Windows سيغلق أو يعيد التشغيل أو ينام أو تسجيل الخروج أو القفل عند النقر فوق هو – هي. يجب أن يتعلم عشاق XP كيف يحبون قائمة ابدأ هذه ، لأنه على عكس نظام التشغيل Vista ، يزيل نظام التشغيل الجديد خيار التغيير إلى تصميم قائمة ابدأ “كلاسيكي”.

    إليك تغيير آخر لقائمة ابدأ: عندما تبدأ الكتابة في شريط البحث ، فإنه ينظم نتائج البحث في فئات ، على غرار الطريقة التي يعمل بها شريط المهام مع قوائم الانتقال ، والطريقة التي يعمل بها IE8 مع مواقع الويب. بينما نثني بالفعل على Vista لإضافة بحث مباشر إلى قائمة ابدأ (أي الحصول على النتائج بمجرد أن تبدأ في الكتابة ، ومشاهدة الخيارات تضيق أثناء المتابعة) ، فمن الجيد أن ترى نتائج البحث هذه تظهر مع إرفاق سياق أكثر بقليل (الصور مقابل مقاطع الفيديو ، على سبيل المثال).

    ومع ذلك ، فإن نتائج البحث هذه ليست مثالية. على سبيل المثال ، عندما بحثنا عن مستند Word حسب عنوانه ، وجدنا أنه مدرج ضمن الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو. يؤثر هذا النوع من عدم الدقة على فائدة “قائمة ابدأ” الجديدة إلى حد ما ، لكننا ما زلنا نحب نتائج البحث المصنفة (كما أن زر الطاقة الأقل غموضًا لا يضر أيضًا).

    قوائم الانتقال
    جعلت Microsoft أيضًا زر الماوس الأيمن أكثر فائدة. إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق برنامج مثبت على شريط المهام ، فسيتم تقديمك إلى قائمة الانتقال السريع ، وهي قائمة من الخيارات التي تتضمن كل شيء من الملفات المثبتة ومواقع الويب (المزيد عن ذلك في لحظة واحدة) ، أو مواقع الويب أو المستندات التي قمت بزيارتها أو استخدامها مؤخرًا والمهام المناسبة لذلك التطبيق ، مثل بدء جلسة استعراض InPrivate في Internet Explorer 8.

    أحد الاستخدامات المفضلة لدينا لقوائم الانتقال هو تثبيت مواقع الويب والمستندات المفضلة على شريط المهام ، كما تفعل مع التطبيقات. مع Vista ، لا توجد طريقة للوصول إلى قائمة المواقع التي تمت زيارتها مؤخرًا من سطح المكتب ؛ من الجيد أن يكون لديك هذه العناصر المفضلة بمجرد نقرة زر الماوس الأيمن ، ومعرفة أنها ستبقى في مكانها ، بغض النظر عن مدى وصولك إليها مؤخرًا

    إذا كنت قد أعطيت IE8 دوامة ، فيجب أن تبدو قوائم الانتقال هذه مألوفة لك. بنفس الطريقة التي يميز بها المتصفح بين المواقع المفضلة والمقترحة والتي تمت زيارتها مؤخرًا عند كتابة العنوان أو أشرطة البحث ، تحتوي قائمة الانتقال السريع على رؤوس أنيقة للمستندات والمهام المستخدمة مؤخرًا وما إلى ذلك. في كلتا الحالتين ، يجعل العثور على ما تريده أسهل ، نظرًا لأنك لا تقوم بمسح قائمة غير عملية من العناصر التي تبدو غير ذات صلة.

    بغض النظر عن الواجهة ، فإن مفهوم قائمة الانتقال جذابة لأنها تعني نقرات أقل ، والوصول بسرعة إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. على سبيل المثال ، قد تفضل النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة شريط المهام وتحديد المستند الذي تريده ، بدلاً من الانتقال إلى قائمة المستندات الأخيرة في قائمة ابدأ (حيث قد يوجد هذا المستند أو لا ، بناءً على مدى فتحه مؤخرًا ).

    نظرًا لأن مفهوم Jump Lists جديد في Windows 7 ، فقد كتب عدد قليل من ناشري البرامج (باستثناء Microsoft) القوائم في برامجهم. Roxio ، على سبيل المثال لا الحصر ، لا يدعم قوائم Jump حتى الآن في Creator 2010 ، لذلك عليك تشغيل البرنامج ثم تقرر نسخ قرص على سبيل المثال. إذا كان أحد البرامج لا يدعم قوائم الانتقال السريع ، فإن النقر بزر الماوس الأيمن على رمز شريط المهام الخاص به سيعطي فقط خيار فتح مثيل جديد للبرنامج ، أو إغلاق جميع نوافذ البرنامج ، أو تثبيت / إلغاء التثبيت من شريط المهام.
    أهم الميزات الجديدة في ويندوز 7 لايت


    فيما يلي بعض أفضل الميزات المتوفرة في Win 7 lite

    كفاءة وسرعة أكبر لنظام التشغيل.
    واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
    يتم تضمين ميزات الأمان المتقدمة في إصدار Lite.
    العديد من التحسينات الأمنية الأخرى.
    تم تحسين تجربة Media Player في هذا الإصدار من Windows 7.
    تم إجراء العديد من التحسينات على مشغل الوسائط.
    يحتوي الإصدار Lite أيضًا على WinRAR الخاص به لضغط الملفات والمجلدات وأرشفتها.
    تم تحسين كفاءة النظام من خلال تقديم بعض الميزات خفيفة الوزن غير المتوفرة في الإصدار البسيط من Windows 7.
    يحتوي الإصدار Lite من Windows 7 على IDM. الآن ، لا داعي للقلق بشأن تنزيل IDM وتثبيته على أنظمتهم لأنه متاح مسبقًا.
    تجربة أفضل لتصفح الإنترنت. يمكن للمستخدمين الآن استخدام الإنترنت بسلاسة دون أي انقطاع.
    تم الآن تحسين تجربة الألعاب. يتم زيادة أداء النظام من أجل تحسين أداء النظام والذي بدوره سيؤدي إلى تحسين تجربة الألعاب للمستخدمين.
    واجهة النظام بسيطة للغاية لأنه تمت إزالة العديد من ميزات الواجهة المعقدة.
    وهو متوافق مع بنية 32 بت و 64 بت.
    تم تحسين استقرار النظام.
    يتم تضمين القليل من البرامج في الإصدار Lite من Windows 7. وهذا أداء أفضل للنظام.
    لا يوجد سوى عدد قليل من السمات والخلفيات المهيبة المتاحة للمستخدمين.
    تم تحسين جدار حماية نظام التشغيل. الآن ، سيوفر لك أمانًا وخصوصية أفضل بسبب جدار الحماية المحسّن.
    يتم تضمين الكتابة الرئيسية أيضًا في إصدار Lite.
    التشغيل سريع جدا.
    تستخدم للشركات والمؤسسات الأخرى.
    مفيد للمستخدمين المنزليين. يمكن للمستخدمين المنزليين تحقيق أقصى استفادة من إصدار Lite نظرًا لسرعته وأدائه.
    يتضمن إمكانيات تصفح بمزيد من الأمان والأداء المتميز.
    يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى أي ميزة من ميزات Win 7 lite بالأسماء المعروضة للوظائف.
    أفضل ميزة هي أنها تنشئ تفاعلًا بين المستخدم والكمبيوتر.
    واجهة عالية التخصيص ووظائف أخرى.
    يتضمن واجهة المستخدم الرسومية (GUI) الفريدة التي يمكن للمستخدمين من خلالها الاتصال بنظام الكمبيوتر.
    يتم تحديث وتجديد Internet Explorer من إصدار Lite من Windows 10 ببعض الميزات الرائعة والمفيدة.
    لا يزال بإمكانه أداء عمليات أفضل حتى مع وجود كمية قليلة من ذاكرة الوصول العشوائي.
    ليست هناك حاجة لأي معرفة فنية خاصة لاستخدام هذا الإصدار من Windows 7. يمكن لأي شخص لديه بعض المعرفة الأساسية عن Windows 7 استخدامه بسهولة تامة.
    تم تقديم العديد من التحسينات والميزات القوية الأخرى في الإصدار البسيط.

    لماذا إصدار Windows 7 Lite؟
    هذا سؤال قد يطرأ في ذهنك لماذا أحتاج إلى Windows 7 lite؟ لماذا لا يكون Windows 7 بسيطًا؟ حسنًا ، الإجابة هي أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد لا يحتوي على هذا النوع / النوع من التكوين العالي الذي يحتاجه الإصدار العادي من Windows 7. تم تصميم هذا الإصدار Lite من Windows 7 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي لا تحتوي على تكوين عالٍ ، وهو منخفض في ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص. يحتوي الإصدار Lite من Windows على معظم الميزات المتوفرة في الإصدار البسيط من Windows 7.

    الكلمات الأخيرة
    Windows 7 Lite هو إصدار خفيف الوزن من Windows 7 الأصلي يحتوي على معظم الميزات التي سيجدها مستخدمو Windows في Windows 7. الإصدار Lite هو الأفضل للمستخدمين في المنزل والشركات والمؤسسات الأخرى. أنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. واجهة نظام التشغيل سهلة الاستخدام للغاية وتفاعلية. تم تحسين أداء نظام التشغيل بسبب ميزات الإضاءة المتوفرة في الإصدار البسيط. يحتوي على عدد قليل من البرامج التي تم تحسين أداء النظام واستقراره.

    يتم استخدام الإصدار Lite من Windows 7 من قبل العديد من اللاعبين بسبب الموثوقية والأداء اللذين يوفرهما هذا الإصدار من Windows 7. تم تحسين ميزات الأمان أيضًا جنبًا إلى جنب مع التحسينات غير المتعلقة بالأمان. يمكن أن يمنعك من الهجمات الإلكترونية. يمكن أن يمنعك من الفيروسات والديدان والبرامج الضارة وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة التي يمكن أن تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأي شكل من الأشكال. معظم الميزات محدثة. بشكل عام ، Win 7 Lite عبارة عن حزمة مشتركة من الموثوقية والأداء والاستقرار. الإصدار Lite من Windows 7 رائع وممتع للغاية للاستخدام.

    صور: ويندوز لايت 7




    باسورد فك الضغط اذا احتجت له 123
    ويندوز 7 لايت Windows 7 Lite 2021 بتحديثات مايو 2021 – Xtreme LiteOS 7 Windows 7 Lite x64 مايو 2021 1.8 GB usersdrivesenduptoboxباسورد فك الضغط اذا احتجت له 123
Working...
X